بيانات وبلاغات

إصلاح عمران ينعي رحيل البرغشي وغائب

05/04/2017 20:38:01

الإصلاح اونلاين: عمران:

قال التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران ان رحيل الاستاذ علي غائب زيد أمين إصلاح صعدة والقاضي عبدالكريم البرغشي عضو المحكمة العليا في هذه الظروف التي تمر بها البلاد خسارة فادحة ومضاعفة لما سيتركه الرجلان من غياب مهم في الميدان السياسي والقضائي.

وكان التجمع اليمني للاصلاح قد بعث برقيتين منفصلتين في عزاء الاستاذ علي غائب زيد امين إصلاح صعدة الذي وافاه الاجل بحادث مروري مؤسف في خط سيئون مارب هو ونجله فاضل صباح الاربعاء ، والقاضي عبدالكريم عبدالرحمن البرغشي عضو المحكمة العليا الذي توفي الثلاثاء في القاهرة بعد عناء مع المرض.

وفي برقية العزاء الموجهة لنجله القاضي محمد عبدالكريم البرغشي واخوانه وشقيقه القاضي يحيى عبدالرحمن البرغشي قال اصلاح عمران ان القاضي عبدالكريم البرغشي انموذجا للقاضي النزيه والشريف الذي جسد نزاهة واستقلال القضاء من خلال تنقله وتدرجه في كل المناصب القضائية والادارية بين محاكم ابتدائية واستئنافية وصولا الى عضوية المحكمة العليا، مشيرا ان القاضي عبدالكريم ظل حتى رحيله بعيدا عن الشبهات رغم ما يعانيه جهاز القضاء من اختلالات فاضحة، واختار لنفسه نظافة اليد وسلامة الضمير والقيام بحراسة العدالة والقانون على الوجه الاكمل رحمه الله.

الى ذلك قال إصلاح عمران في تعزيته الموجهة للاستاذ محمد علي غائب زيد نجل الراحل و للأستاذ يحيى جابر زيد رئيس إصلاح صعدة، ان فاجعة رحيل الاستاذ علي غائب زيد المفاجئة لا يغطي فراغها الا الوفاء لما عاش عليه وناضل من اجله الراحل الكبير حيث ظل طيلة حياته عاملا مخلصا لقضيته حتى توفاه الله وهو في ميدان رباط المقاومة الشعبية لتحرير البلاد من براثن الامامة التي لطالما واجهها الرجل طيلة حياته في اخطر الميادين كفارس لا يشق له غبار حتى اختاره الله اليه.

وتطرقت تعزية اصلاح عمران الى مناقب الراحل ومزاياه وما اتسم به من تواضع ومثابرة من خلال عمله في صعده منذ بواكير وبدايات العمل الاصلاحي مؤسسا وقياديا وجنديا مخلصا ومن ذلك رئاسته لإصلاح صعده ثم أمينا للمكتب رحمه الله.

وفي نهاية التعزيتين تقدم إصلاح عمران لآل زيد والبرغشي بصادق وخالص المواساة سائلا الله ان لا يريهم بعد اليوم مكروها في عزيز عليهم.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع الاصلاح اونلاين © 2012 يتم تطويره بواسطة اجاكس ديزاين