بيانات وبلاغات

إصلاح صعدة ينعى أمين مكتبه التنفيذي الشيخ علي بن غائب زيد

05/04/2017 20:33:20

الإصلاح اونلاين: صعدة:

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة أمين مكتبه التنفيذي وأحد مؤسسيه الشيخ علي بن غائب زيد الذي وافته المنية في سيؤون بمحافظة حضرموت هو وابنه فاضل إثر حادث مروري.

وفي بيان النعي الصادر عنه عبر إصلاح صعدة عن تعازيه لاسرة الفقيد وذكر مناقبه وإسهاماته الخيرية والاجتماعية والتربوية على مدار مسيرته الحافلة بالعطاء.

نص البيان:

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة أمين مكتبه الشيخ علي بن غائب زيد الذي وافته المنية هو وولده "فاضل" صباح اليوم الأربعاء إثر حادث مروري مؤسف في سيئون بمحافظة حضرموت.

وإن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة إذ يودع الشيخ الفاضل علي بن غائب زيد أحد مؤسسيه فإنه ينعى فيه مكارم الأخلاق وجميل الصفات ونبل القيم وصدق التوجه وسمو المبادئ بشهادة كل من عرفوه وعرفوا فيه المربي الفاضل والأب الحنون.

لقد كان الشيخ علي – رحمه الله – داعية مخلص سَمْح الوجه سلس التعامل تتجلى فيه صفات المصلحين الحريصين على الأخذ بيد المجتمع إلى الخير ومكارم الأخلاق؛ يحظى بحب الناس وتقديرهم لما عُرِف عنه من إصلاح ذات البين والعمل على حل مشكلات الناس والسعي في قضاء حوائجهم.

وكان الشيخ علي أبا للأيتام وراعيا للمساكين مستشعرا لواجبه تجاه الفقراء والمحتاجين من خلال تأسيسه مع اهل الخير لأبرز الجمعيات الخيرية العاملة في المحافظة، كما كان الاهتمام بكتاب الله تعالى وتعليمه ورعاية حفظته من أهم أولوياته إذ ساهم في تأسيس عدد من دور القرآن الكريم ومراكز تعليمه في صعدة.

لم يكن رحيل الشيخ "علي" المفاجئ خسارة على محافظة صعدة فقط بل شكل رحيله خسارة على الوطن بأكمله في هذه الظروف العصيبة التي تحتاج لأمثاله من الرجال المخلصين الذين يحملون هم الوطن ويعيشون أوجاعه ويعملون على مداواة جراحه.

وفي ظل هذا الحدث الأليم يتقدم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة بأحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيدين ولكافة أبناء محافظة صعدة والشعب اليمني سائلا المولى عز وجل أن يتغمدهما بالرحمة الواسعة وأن يسكنهما فسيح جناته وأن يخلف على ذويهما وعلى الوطن بخير.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة صعدة بتاريخ 2017/4/5م⁠⁠⁠⁠

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع الاصلاح اونلاين © 2012 يتم تطويره بواسطة اجاكس ديزاين