بيانات وبلاغات

دائرة الطلاب بحزب الإصلاح تنعي رحيل زوبل وتصفه بـ"مهندس التغيير"

14/03/2017 19:22:22

الإصلاح اونلاين: صنعاء:

نعت دائرة الطلاب بحزب التجمع اليمني للإصلاح رحيل المهندس خالد زوبل بعد معاناة شديدة مع المرض .

ووصفت  الدائرة الطلابية خالد زوبل بمهندس التغيير الشبابي في الحزب وقالت" كان واسع الاطلاع ومثابر وطموح ومحب حتى النخاع لوطنه وحزبه وزملاءه ولم يمل من العمل لتحقيق طموحه لرؤية أهم الأحزاب في الساحة اليمنية بمستوى تطلعات الشارع".

وأضاف بيان النعي"عرفه الكثير من الناشطين الإعلاميين والسياسيين والدعاة عبر صفحات التواصل الاجتماعي وعبر منتديات ومدونات قناة الجزيرة وموقع الإصلاح والصحوة ومأرب برس والمصدر ومجلة المجتمع وهاف بوست عربي، عرفوه بمقالاته التي تهدف الى تطوير وتغيير الذات وبحواراته وافكاره وأدبياته الراقية، إنه بفعل استحق لقب مهندس التغيير".

واعتبرت  رحيل زوبل" خسارة كبيرة برحيل واحداً من ابرز شباب الإصلاح الذين بذلوا انفسهم وافنوا حياتهم من اجل الوطن ومن اجل زملاءه وحزبه الذي هو احد كوادره".

بيان نعي صادر عن التجمع اليمني للإصلاح دائرة الطلاب في وفاة المهندس خالد زوبل

بسم الله الرحمن الرحيم

( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعي التجمع اليمني للإصلاح – دائرة الطلاب الى كافة قيادات الإصلاح وقواعده واعضاءه وانصاره ومحبيه والى محبي وزملاء المهندس خالد يوسف زوبل الذي وافاه الاجل يوم الاحد الموافق 12 مارس 2017م، وذلك بعد معاناة شديدة مع المرض .

عرف عن الفقيد رحمة الله عليه التواضع والإيثار والبذل والعطاء ، كان خدوما لاخوانه وزملاءه صاحب فكر إيجابي ودم شبابي نشط عالي الهمة ، كان سمحا كريما حسن الاخلاق والعشرة ، بسيطا بساطة الأرض التهامية التي ينتمي اليها ، كان دائما باسم الوجه لا تغيب اشراقة ابتسامته عن وجهه .

شخص كالمهندس خالد زوبل واسع الاطلاع ومثابر وطموح ومحب حتى النخاع لوطنه وحزبه وزملاءه ولم يمل من العمل لتحقيق طموحه لرؤية أهم الأحزاب في الساحة اليمنية بمستوى تطلعات الشارع.

عرفه الكثير من الناشطين الإعلاميين والسياسيين والدعاة عبر صفحات التواصل الاجتماعي وعبر منتديات ومدونات قناة الجزيرة وموقع الإصلاح والصحوة ومأرب برس والمصدر ومجلة المجتمع وهاف بوست عربي، عرفوه بمقالاته التي تهدف الى تطوير وتغيير الذات وبحواراته وافكاره وأدبياته الراقية، إنه بفعل استحق لقب مهندس التغيير.

إن رحيل هذه القامة الفكرية والأدبية يشكل خسارة كبيرة برحيل واحداً من ابرز شباب الإصلاح الذين بذلوا انفسهم وافنوا حياتهم من اجل الوطن ومن اجل زملاءه وحزبه الذي هو احد كوادره.

كان يعمل خالد زوبل على مشروع إصلاح وتجديد حزب الإصلاح بما يتناسب مع المرحلة القادمة مرحلة ما بعد الحرب، ولم يكن مشروعه لحزب الإصلاح فقط بل لكل الأحزاب الوطنية من مؤسسية وشفافية وديمقراطية.

الخلود والرحمة للمهندس خالد يوسف زوبل ، ونسأل الله ان يغفر له ويرحمه وان يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان وإن لله وإن اليه راجعون

صادر عن : #التجمع_اليمني_للإصلاح – دائرة الطلاب

بتاريخ 12/3/2017

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع الاصلاح اونلاين © 2012 يتم تطويره بواسطة اجاكس ديزاين