هُنَّ

مسلحو الحوثي والمخلوع يعتدون على وقفة رابطة أمهات المختطفين أمام أمانة العاصمة بصنعاء

05/12/2016 18:11:20

الإصلاح اونلاين: صنعاء:

أعتدا مسلحون تابعين لمليشيا الحوثي والمخلوع صباح اليوم الأثنين على وقفة احتجاجية لرابطة أمهات المختطفين أمام أمانة العاصمة بصنعاء .

قال مصدر لـ"صنعاء اليوم " أن عناصر مليشيا الحوثي والمخلوع قاموا بالتهجم على المحتجات من أسر المختطفين بالسب والشتم وسحب اللافتات وتفريق الوقفة بالقوة .

وأضاف المصدر أن المحتجات أمام مبنى أمانة العاصمة صنعاء طالبن مليشيا الحوثي والمخلوع بإطلاق سراح ابنائهن من في سجونهم .

أكدت الرابطة أن جميع  المختطفين مدنين تم اختطافهم من بيوتهم ومقار أعمالهم دون أي تهم توجه إليهم،

ودعت المنظمات الحقوقية الدولية زيارة السجون والمعتقلات التابعة للحوثيين والتي يتم فيها احتجاز الآلاف من المختطفين للتأكد من سلامتهم وتقديم ما يحتاجونه من خدمات صحية ورعاية اجتماعية تخفف عنهم الجوع والبرد والمرض...

وكانت رابطة أمهات المختطفين قد حاولت عبر وفد يمثلها ان تسليم رسالة  لأمين العاصمة التابع لمليشيا الحوثي والمخلوع مطالبتا بالأفراج عن المختطفين ولكن المسلحين التابعين له منعوا هن من ايصال رسالتهن.

وأصدرت الرابطة بيان اليوم الاثنين.5.ديسمبر.2016لها مؤكدة استمرار  حملات الاختطافات اليومية خارج إطار القانون، والتي تقوم بها جماعة الحوثي وصالح المسلحة ضد أبناء الشعب دون وجه حق.

وذكر البيان أنه لا يكاد يمر أسبوع إلا ويُقتَل مختطف تحت التعذيب في سجون الحوثيين دون أي إنسانية.

وحملت الرابطة  جماعة الحوثي وصالح المسلحة صحة وسلامة المختطفين والمخفيين قسراً وما قد يتعرضون له؛ فجريمة اختطافهم وتعذيبهم جرائم ضد الإنسانية ولا تسقط بالتقادم  ..


 

جميع الحقوق محفوظة لموقع الاصلاح اونلاين © 2012 يتم تطويره بواسطة اجاكس ديزاين